تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطل آسيا يجري أولى تدريباته في مدينة أبوظبي الإماراتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: بطل آسيا يجري أولى تدريباته في مدينة أبوظبي الإماراتية   الخميس ديسمبر 09, 2010 6:21 pm

أجرى يوم أمس فريق سيونغنام إلهوا الكوري الجنوبي أولى تدريباته في مدينة أبوظبي الإماراتية من أجل الإستعداد لمواجهة أصحاب الارض فريق الوحدة الإماراتي بيوم السبت القادم في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2010 .

وكان قد نجح فريق سيونغنام في الوصول للبطولة العالمية لأول مرة بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2010 ليكون ممثل قارة آسيا في البطولة العالمية وايضاً ليطمح في تحقيق إنجاز أكبر مما حققه مواطنه فريق بوهانج ستيلرز والذي فاز بالمركز الثالث في النسخة الماضية .

التدريبات الأولى لممثل قارة آسيا في مدينة أبوظبي شهدت أعتماد مدرب الفريق السيد شين تاي يونغ ( 40 عاماً ) على التدريبات اللياقية من أجل مساعدة اللاعبين على التأقلم بأجواء مدينة أبوظبي والتي تختلف كثيراً عن أجواء كوريا الجنوبية الباردة .

إرتفاع درجة الحرارة بالنسبة للاعبي سيونغنام وايضاً إعتماد لجنة مسابقة كأس العالم للأندية على الكرة الشهيرة { جابولاني } جعل لاعبي الفريق يتخوفون من الصعوبات التي ستواجههم في مباريات البطولة إلا أن حارس المرمى الدولي جونغ سونغ ريونغ ( 26 عاماً ) حاول التخفيف من خطورة كرة جابولاني بحيث قال :[ في كأس العالم للمنتخبات ( يقصد جنوب أفريقيا ) لعبنا تحت الأجواء الباردة إلا أنني تمكنت من إستخدام هذه الكرة لأتأقلم معها ، في البطولة الحالية سأكون متأقلم بشكل جيد مع الكرة ] .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

بطل آسيا يجري أولى تدريباته في مدينة أبوظبي الإماراتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: