تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفتح يهزم الوداد 2-صفر في الدوري المغربي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: الفتح يهزم الوداد 2-صفر في الدوري المغربي لكرة القدم    الخميس ديسمبر 09, 2010 6:40 pm

فاز فريق الفتح الرباطي على مضيفه الوداد البيضاوي حامل اللقب بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الحادية عشرة للدوري المغربي الممتاز لكرة القدم اليوم الاربعاء.

وضع الحسن يوسوفو مهاجم منتخب النيجر فريقه الفتح في المقدمة في الدقيقة 68 وأضاف جمال تريكي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وارتقى الفتح إلى المركز الثامن رافعا رصيده إلى 13 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة بينما ظل الوداد في المركز الثالث اثر تجمد رصيده عند 18 نقطة متأخرا بنقطة عن المغرب الفاسي الثاني وثلاث نقاط على اولمبيك خريبكة المتصدر.

ولعب الوداد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 اثر طرد محسن ياجور ثم بتسعة لاعبين في اخر ربع ساعة بعد طرد باسكال انجان لاعب بنين.

وقبل انطلاق المباراة التي احتضنها استاد محمد الخامس وسط الدار البيضاء بدون حضور جمهور تقدم لاعبو ومسؤولو الوداد بالتهنئة للفتح الرباطي الذي أحرز قبل أربعة أيام كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على حساب الصفاقسي التونسي اذ تم تقديم هدايا لجميع اللاعبين والجهاز الفني.

وجرى تقديم موعد انطلاق هذا اللقاء من أجل إتاحة الفرصة للفتح لكي يعود سريعا إلى العاصمة الرباط لحضور احتفال يتضمن جولة بحافلة مكشوفة مع وضع كأسي العرش وكأس الاتحاد الافريقي في المقدمة والتجول في شوارع مدينة الرباط على ان يختتم الاحتفال بجولة داخل ملعب الأمير مولاي عبد الله قبل انطلاق مباراة بين الجيش الملكي وضيفه الرجاء البيضاوي.

ودخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية وأتيحت أولى الفرص للزوار بعد أربع دقائق إثر كرة من ركلة حرة نفذها القائد محمد بنشريفة ولمسها نور الدين ايت عبد الواحد بالرأس لكن الحارس نادر المياغري تصدى لها.

ورد اصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة بعد كرة مرتدة استغلها البرازيلي لويس جيفرسون وسددها بقوة لكن الحارس عصام بادة ابعدها.

واستمر تبادل الهجمات قبل أن يضغط الوداد على الفتح وسدد يونس منقاري كرة ارضية قوية تصدى لها الحارس.

وشهدت الدقيقة 40 طرد ياجور مهاجم الوداد بسبب اعتداء بدون كرة على بنشريفة ورغم النقص العددي كان الوداد هو الافضل هجوميا وكاد جيفرسون أن يضعه في المقدمة عندما انفرد بالمرمى في الدقيقة 44 لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر.

وبحث الفريقان عن افتتاح التسجيل بعد استئناف اللعب في الشوط الثاني وبادر الفتح بتسديدة لجمال تريكي من 25 مترا لكن الكرة مرت فوق العارضة.

وارتكب المدافع محمد بركات خطأ عندما حاول ارجاع الكرة بالرأس للحارس المياغري لكن يوسوفو كان أسرع وخطفها وسدد بقوة في الشباك الخالية محرزا هدف التقدم للفتح.

وزادت متاعب الوداد في بحثه عن تعديل النتيجة بعد طرد باسكال الذي دفع بدون كرة مدافع الفتح يوسف شفيق قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

وتمكن تريكي من تأكيد فوز الفتح باحرازه الهدف الثاني بعد أن انفرد وخدع الحارس المياغري في اللحظات الاخيرة للقاء.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الفتح يهزم الوداد 2-صفر في الدوري المغربي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: