تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مولودية الجزائر يسعى للتتويج بأول القابه الخارجية منذ 34 عاما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: مولودية الجزائر يسعى للتتويج بأول القابه الخارجية منذ 34 عاما    الخميس ديسمبر 09, 2010 6:43 pm

يأمل مولودية الجزائر التتويج بأول لقب خارجي منذ 34 عاما عندما يتقابل بعد غد الجمعة مع مضيفه الافريقي التونسي في ذهاب كأس اتحاد شمال افريقيا للاندية أبطال الدوري لكرة القدم.

وتوجه الفريق الجزائري اليوم الاربعاء الى تونس لخوض المباراة مصطحبا معه 20 لاعبا ضمن وفد يضم 32 شخصا.

ولم يفز مولودية الجزائر بلقب خارجي منذ عام 1976 عندما توج بلقب كاس افريقيا للاندية ابطال الدوري التي تعرف حاليا باسم دوري ابطال افريقيا حيث كان اول فريق جزائري يحصل على لقب هذه البطولة.

وقال عمار عمور لاعب وسط الفريق "رغم ان المباراة لن تكون سهلة امام الافريقي الذي يعد واحدا من افضل الاندية ليس في شمال افريقيا فحسب بل في افريقيا كلها لكننا سنحاول تحقيق نتيجة ايجابية لتحقيق حلم انصارنا."

من جهته قال محمد امين زيماموش حارس مرمى الفريق والمنتخب الجزائري "مولودية الجزائر فريق عريق وحان الوقت ليعود الى مكانته على الساحة الخارجية."

واضاف لاعب الوسط محمد كودري ان التتويج بلقب اتحاد شمال افريقيا هو أفضل هدية يقدمها اللاعبون لانصارهم خاصة مع البداية المتعثرة لمولودية الجزائر في الدوري المحلي.

وسيحرم الفريق من بعض لاعبيه وفي مقدمتهم المهاجم وهداف الفريق محمد دراق الذي تعرض لاصابة خطيرة في معسكر المنتخب الجزائري للاعبين المحليين ستضطره للغياب حتى نهاية الموسم.

وسيسافر دراق اليوم الى قطر لاجراء عملية جراحية وسيغيب ايضا الحارس بلال سليماني بقرار من الجهاز الفني للفريق.

وقال الفرنسي فرنسوا براتشي الذي درب مولودية الجزائر سابقا واشرف في بداية هذا الموسم على تدريب النادي الافريقي التونسي في مقابلة مع صحيفة الهداف الجزائرية "النادي الافريقي يملك لاعبين في غاية الخطورة من بينهم الذوادي والمويهبي اللذان يلعبان على الطرفين ويمكنهما تشكيل صعوبات كبيرة لدفاع المنافس خاصة انهما يتميزان بسرعة في التوغل داخل منطقة المنافس."

وتابع "صحيح ان المولودية يمر حاليا بفترة صعبة لكنني أعرف جيدا كيف سيكون رد فعل لاعبيه في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها. ليس من عادتهم الاستسلام بسهولة وأنا متأكد أنهم سيعودون من تونس بنتيجة ايجابية."







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

مولودية الجزائر يسعى للتتويج بأول القابه الخارجية منذ 34 عاما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: