تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خريبكة يتطلع لتعزيز موقعه في صدارة دوري المغرب امام القنيطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: خريبكة يتطلع لتعزيز موقعه في صدارة دوري المغرب امام القنيطري   الخميس ديسمبر 09, 2010 8:35 pm

يسعى نادي اولمبيك خريبكة متصدر الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم الى الاستفادة من مواجهة أقرب ملاحقيه المغرب الفاسي والوداد البيضاوي لبعضهما البعض من أجل تعزيز موقعه على قمة الترتيب عندما يستضيف النادي القنيطري غدا الجمعة.

ويملك اولمبيك خريبكة 21 نقطة من 11 مباراة ويتقدم بنقطتين على المغرب الفاسي وبثلاث نقاط على الوداد. ولعب كل من المغرب الفاسي والوداد عشر مباريات قبل أن يلتقيا يوم الاحد المقبل في قمة مواجهات الجولة 11 للدوري.

واكتفى اولمبيك خريبكة بالتعادل 1-1 مع الكوكب المراكشي في الجولة السابقة وسيتطلع لاستعادة نغمة الفوز على أرضه بحثا عن ثلاث نقاط جديدة في الصراع الطويل نحو لقب الدوري.

لكن المهمة لن تكون سهلة أمام النادي القنيطري المنتشي بالفوز على حسنية أغادير في الجولة السابقة مما دفعه الى خارج منطقة الهبوط ورفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة التي ينافس فيها 16 فريقا.

ويستعيد النادي القنيطري مدربه الارجنتيني اوسكار فيلوني المثير للجدل بعد أن تمكن الفريق من الحصول على رخصة خاصة من اتحاد كرة القدم الذي كان يمنعه مؤخرا من الجلوس على مقاعد البدلاء لعدم حصوله على شهادات معتمدة.

ويلتقي بعد غد السبت الوافد الجديد شباب الريف الحسيمي مع الكوكب المراكشي ويحل اولمبيك أسفي الرابع ضيفا على شباب المسيرة ويلعب الدفاع الحسني الجديدي ضد المغرب التطواني.

ويخوض الفتح الرباطي بطل كأس الاتحاد الافريقي الذي يملك اربع مباريات مؤجلة مواجهة ضد منافسه التقليدي الجيش الملكي يوم الاحد حيث سيلعب أيضا الرجاء البيضاوي صاحب المركز الخامس ضد وداد فاس وحسنية أغادير ضد شباب قصبة تادلة.






ويملك الفتح الرباطي 13 نقطة من سبع مباريات بعد فوزه 2-صفر على الوداد في الدار البيضاء أمس الاربعاء بينما يقبع الجيش الملكي الفائز بلقب الدوري المغربي 12 مرة في المركز الحادي عشر وله 12 نقطة من 11 مباراة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

خريبكة يتطلع لتعزيز موقعه في صدارة دوري المغرب امام القنيطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: