تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفتح الرباطي يحتفل بكأس الاتحاد الافريقي في حافلة مكشوفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: الفتح الرباطي يحتفل بكأس الاتحاد الافريقي في حافلة مكشوفة   الخميس ديسمبر 09, 2010 8:37 pm

احتفل نادي الفتح الرباطي بلقبي كأس الاتحاد الافريقي وكأس العرش المغربي لكرة القدم في حافلة مكشوفة أمس الاربعاء بعدما حقق فوزا ثمينا 2-صفر على الوداد البيضاوي في الدوري المغربي الممتاز.

وأحرز الفتح الرباطي كأس الاتحاد الافريقي لأول مرة في تاريخه بفوزه على الصفاقسي التونسي يوم السبت الماضي بعدما نال لقب كأس العرش للمرة الخامسة في الشهر الماضي.

وجابت الحافلة المكشوفة التي زينت بألوان الفتح الرباطي شوارع العاصمة المغربية بعد عودة الفريق من الدار البيضاء بعد الفوز على الوداد ليحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في الدوري هذا الموسم.

ووضع كأس الاتحاد الافريقي وكأس العرش في مقدمة الحافلة التي انطلقت وهي تضم اللاعبين والجهاز الفني وأعضاء من مجلس الادارة في الشوارع المكتظة بالجماهير احتفالا بالفريق الذي أعاد كرة القدم المغربية الى التتويج الافريقي لأول مرة منذ خمس سنوات.

وتعادل الفتح الرباطي بدون أهداف على أرضه مع الصفاقسي بطل كأس الاتحاد الافريقي ثلاث مرات في لقاء الذهاب بالدور النهائي قبل أن يفوز عليه في تونس 3-2 في مباراة الاياب.

وفاز الفتح الرباطي أيضا بكأس العرش المغربي بتغلبه 2-1 على المغرب الفاسي يوم 25 نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وصعد لاعبو الفتح الرباطي فوق منصة شرفية باستاد الأمير مولاي عبد الله في الرباط برفقة وزير الشباب والرياضة منصف بلخياط ورئيس اتحاد كرة القدم علي الفاسي الفهري وسط ألعاب نارية مبهرة.

وقال المدرب الحسين عموتة الذي قاد الفتح الرباطي من الدرجة الثانية الى الفوز بكأس الاتحاد الافريقي خلال أقل من ثلاث سنوات "إنها لحظة تاريخية يستحقها هؤلاء اللاعبون الذين استبسلوا في الدفاع عن ألوان الفريق والمدينة بالاضافة إلى أن الفوز قد أسعد المغاربة جميعا."

وأضاف "هذا الحب المتجدد الذي شعرنا به من خلال هذه الجولة يدفعنا لبذل المزيد ومواصلة البحث عن استحقاقات أخرى."

وقال محمد بنشريفة قائد الفتح الرباطي "لا تسعني الكلمات للتعبير عن سعادتي وشكري لزملائي الذين استحقوا هذين اللقبين عن جدارة واستحقاق حيث كانوا رجالا وتوجوا مسارا طويلا من العمل الجاد والمتواصل وهو ما سيدفعنا لمضاعفة جهدنا لأن ما سينتظرنا سيكون أصعب."







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الفتح الرباطي يحتفل بكأس الاتحاد الافريقي في حافلة مكشوفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: