تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس اليويفا يختتم زيارة للمجر استمرت يومين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: رئيس اليويفا يختتم زيارة للمجر استمرت يومين   الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:03 pm

اختتم الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس زيارة يومين للمجر أجرى خلالها محادثات مع القيادات السياسية في البلاد ومسئولي الاتحاد المجري للعبة.

وبعد تناول الطعام مع مسئولي كرة القدم في المجر أمس الأول الثلاثاء حل بلاتيني أمس الأربعاء ضيفا على رئيس الوزراء المجري فيكتور اوربان في بودابست.

شارك في المناقشات ساندور تشاني، رئيس الاتحاد المجري للعبة، ومارتون فاجي السكرتير العام للاتحاد وساندور بيرزي نائب رئيس الاتحاد.

تركزت المحادثات بشكل أساسي على تحديات كرة القدم الأوروبية. واتفق الأطراف على أنه رغم الأزمة المالية ، لا تزال كرة القدم تحتفظ بقوتها.

وقال بلاتيني إن يويفا سيحتاج لمساعدة الاتحاد الأوروبي لإيجاد حلول لبعض القضايا ، مثل مكافحة مخالفات المراهنات وحماية اللاعبين الشبان.

وذكر اليويفا في موقعه على الإنترنت اليوم الخميس أن المحادثات التي جرت في بودابست حملت أهمية خاصة نظرا لحقيقة أن المجر ستتولى الرئاسة الدورية لليويفا عام 2011.

وأبلغ مسئولو الاتحاد المجري لكرة القدم بلاتيني بشأن التغييرات الاستراتيجية التي أجرتها القيادة الجديدة للاتحاد ، مثل إعادة هيكلة الاتحاد وبرامجه المستقبلية والاستثمارات المخطط لها في مجالات البنية التحتية. كما وعد رئيس الوزراء ببناء استاد جديد في المستقبل القريب.

وقال ساندور تشاني الذي رحب بالدعم المالي الذي أتاحه اليويفا "في الأعوام الثلاثة المقبلة ، نعتزم إنشاء 500 ملعب كرة قدم".

وأضاف "المنتخب الوطني (المجري) صعد 21 مركزا في الفترة الأخيرة بتصنيف الفيفا (الاتحاد الدولي للعبة) لمنتخبات كرة القدم. وهذا دليل على صحة قرار تعيين ساندور إجرفاري (مديرا فنيا) واعتماد المنتخب على اللاعبين الشبان".

وقال بلاتيني في ختام زيارته "يسعدني أن أقول إننا أجرينا مناقشات مثمرة بشكل كبير. رئيس الوزراء (المجري) على دراية كبيرة بكرة القدم ، ويدرك جميع القضايا المتعلقة بها".

وأضاف "نظرا لأن المجر ستتولى رئاسة الاتحاد الأوروبي ، تحدثنا بشأن كيفية تقديمه المساعدة لليويفا لتحقيق أهدافنا ، حيث أن هناك عدة قضايا تحتاج إلى حلول ، ولكن ذلك يعتمد على دعم الاتحاد الأوروبي. القضايا الأكبر هي العنصرية والعنف وكذلك جرائم المراهنات التي تحمل خطورة من نوع خاص.

وأوضح "اعلن اليويفا والاتحادات الوطنية عدم التسامح في هذا الأمر ، ولكن عالم كرة القدم يمكنه فقط مساعدة السلطات ، التي تكون مسئولة بورها عن التحقيقات واتخاذ الإجراءات.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

رئيس اليويفا يختتم زيارة للمجر استمرت يومين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: