تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألارديس:النتائج وحدها ستحدد مدى نجاح باردو مع نيوكاسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: ألارديس:النتائج وحدها ستحدد مدى نجاح باردو مع نيوكاسل   الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:10 pm

قال سام ألارديس المدير الفني السابق لفريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس إن النتائج وحدها ستحدد مدى نجاح المدير الفني الجديد ألان باردو مع الفريق.

ووقع باردو عقدا مع النادي لمدة خمسة أعوام ونصف العام ليتولى منصب المدير الفني للفريق خلفا لكريس هوتون الذي أقيل من المنصب في قرار مثير للجدل يوم الاثنين الماضي.

وقد أثارت تلك الأنباء الكثير من التعليقات السلبية ، حيث كان استطلاع رأي أجرته صحيفة "جورنال" وشمل أكثر من ألف مشجع قد أظهر أن أقل من 2 بالمئة فقط يؤيدون تعيين باردو.

ولكن ألارديس ، الذي ترك المنصب عام 2008 ليصبح أول مدرب يقيله مالك النادي مايك آشلي ، أكد أن الأراء ستختلف بمجرد تحقيق نيوكاسل الانتصارات.

وقال ألارديس "ليس مايك آشلي من سيمنحه الوقت ولكن ألان (برادو) هو من سيحدد فترة بقائه.

وأضاف "بغض النظر عن طول فترة العقد ، وظيفتنا هي تحقيق النتائج وهذا هو أهم شيء يجب تحقيقه.

وأضاف "إذا حققت نتائج فإنه تستمر ولكن إن لم تحقق ، مثلما قلت ، ستنتهي مهمتك سريعا ، القرارات تتخذ حينذاك والمدربون يعرفون المجال الذي يعملون به.

وقال باردو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم "يشرفني ويسعدني أن أحصل على هذه الفرصة في نيوكاسل ، الذي يعد حقا واحدا من الأندية الكبيرة في كرة القدم الإنجليزية.

وأضاف "أعرف ما يشكله هذا النادي لمشجعيه. الناس في عالم كرة القدم يعرفون أنه ناد استثنائي في عدة جوانب ، منها مشجعوه الذين يتسمون بفرط ولائهم للنادي وشغفهم وتفانيهم من أجل الفريق.

ويرجح أن يلقى تعيين باردو في المنصب ردود فعل متفاوتة حيث كان هوتون يتمتع بشعبية كبيرة وشكل رحيله المفاجئ عن المنصب أمرا مؤسفا للكثيرين.

وأبدى باردو تقديره لعمل سلفه ، قائلا "كريس هوتون قام بعمل رائع في الموسم الماضي ، وقاد النادي للعودة إلى الدوري الممتاز ، وواصل هذا العمل في الموسم الجاري.

وأضاف "هدفي هو البناء على ذلك الآن والتقدم بالنادي إلى الأمام. دائما ما دربت فرقا لعبت كرة قدم هجومية إيجابية ، وهو ما أعرف أن المشجعين هنا يقدرونه.

وبدأ باردو مسيرته مع التدريب بفريق ريدينج كما درب فرق تشارلتون وويستهام وساوثهامبتون.

ويحتل نيوكاسل المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي ، وسيخوض أولى مبارياته تحت قيادة باردو عندما يلتقي ليفربول بعد غد السبت.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

ألارديس:النتائج وحدها ستحدد مدى نجاح باردو مع نيوكاسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: