تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجيش المتصدر يسعى لتجاوز خسارة مفاجئة في الدوري السوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: الجيش المتصدر يسعى لتجاوز خسارة مفاجئة في الدوري السوري    الجمعة ديسمبر 10, 2010 2:59 pm

يدخل نادي الجيش المتصدر مباراته أمام ضيفه الوثبة غدا الجمعة وهو يبحث عن تعزيز موقعه على قمة ترتيب فرق الدوري السوري لكرة القدم وتجاوز خسارته في الجولة الماضية أمام حطين.

ومني الجيش بخسارته الأولى هذا الموسم على يد حطين متذيل الترتيب يوم الجمعة الماضي وهي الهزيمة التي وضعت حدا لانتصاراته في ثلاث مباريات متتالية وأوقفت رصيده عند عشر نقاط لكنه رغم ذلك احتفظ بصدارة الترتيب.

ويملك الوثبة ثماني نقاط ويأتي في المركز الثالث وسيتطلع الى الفوز على مضيفه وهو ما قد يدفعه الى قمة الترتيب مع نهاية الجولة السادسة.

وسيلعب الجيش بدون مهاجميه الأساسيين بسبب الاصابة وسيعتمد على لاعبي خط الوسط البارزين بينما يمر الوثبة بفترة رائعة بعد اكتمال صفوفه بالاضافة لتألق الثنائي البرازيلي جاجا وروبرتو.

وقال العراقي ثائر جسام مدرب الجيش لرويترز "الوثبة قوي ومعنوياته عالية بفوزه الأخير (على الشرطة في الجولة السابقة) وحقه مشروع في تقديم مباراة كبيرة."

وأضاف "إنها مهمة كبيرة لنا لنستمر في المقدمة.. ولن يتأثر الفريق بغياب ماجد الحاج و(الأردني) أحمد هايل وعبد الله حبار."

وتابع "سنعمل على تلافي أخطاء المباراة السابقة... بالتمارين وتعزيز الثقة عند اللاعبين حتى لا تتكرر الأمور التي حدثت في مباراة حطين."

وسيبحث الكرامة عن فوز يخفف به الضغوط الجماهيرية بعد الهزيمة أمام الجزيرة في الجولة السابقة عندما يستضيف الوحدة صاحب المركز الثاني بتسع نقاط في حمص في قمة مباريات الجولة السادسة.

وقال معتز مندو مساعد مدرب الكرامة الذي يحتل المركز السادس برصيد سبع نقاط "مباراة الوحدة ستكون من أهم المباريات وأصعبها لأن الوحدة يسير بخطى جيدة عبر رؤية المدرب نزار محروس وهو من المدربين المتميزين على مستوى الساحة العربية وقد أعد فريقه بشكل جيد ليكون منافسا قويا على البطولة."

وأضاف "بالنسبة لفريقنا ما زال الحظ غائبا عنه وزاد عليه إصابة اربع لاعبين مؤثرين وهم علاء شبلي وتامر حج محمد و(البرازيلي) فابيو سانتوس."

وحذر محروس مدرب الوحدة من خطورة الكرامة الفائز بالدوري السوري اربع مرات في اخر خمس سنوات رغم تراجعه في جدول الترتيب.

وقال محروس "بعد الفوز على تشرين (في الجولة السابقة) انتقلنا مباشرة لمباراة الكرامة.. هذا الفوز يجب ألا ينسينا المباريات المقبلة خاصة أن الكرامة يبقى فريقا كبيرا مهما حدث معه."

وفي مباريات أخرى بالجولة السادسة غدا الجمعة يلتقي الشرطة مع أمية والاتحاد بطل كأس الاتحاد الاسيوي مع الجزيرة والفتوة مع المجد والطليعة مع حطين وتشرين مع النواعير.

وستقام مباراة تشرين ضد ضيفه النواعير بدون جمهور بسبب عقوبة فرضها الاتحاد السوري لكرة القدم على صاحب الأرض.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الجيش المتصدر يسعى لتجاوز خسارة مفاجئة في الدوري السوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: