تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيفرا: آرسنال ليس سوى مركز للتدريب، منافسنا الحقيقي هو تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: إيفرا: آرسنال ليس سوى مركز للتدريب، منافسنا الحقيقي هو تشيلسي   الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:16 pm

صرح الفرنسي باتريس إيفرا ظهير أيسر نادي مانشستر يونايتد أن تشيلسي يظل هو المنافس الحقيقي لفريقه على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من نتائج البلوز السلبية مؤخرًا، واصفـًا آرسنال بأنه ليس أكثر من "مركز تدريب" على حد وصفه.

يأتي هذا التصريح قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الأثنين القادم على ملعب الأولد ترافورد، حيث يتصدر آرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام بلاكبول الأسبوع الماضي.

وقال إيفرا :" بالنسبة لي فآرسنال ليس سوى مجرد نادي لتدريب كرة القدم، يلعبون كرة القدم ويتمتعون بها، ولكن في النهاية لا يفوزون بالألقاب، لقد مر خمسة سنوات من فوزهم بآخر بطولة وهذه أزمة لهم ".

وسيبتعد آرسنال في حالة فوزه على اليونايتد بالصدارة بفارق أربعة نقاط ، إلا أن إيفرا يعتقد أن فريقه لا يهتم سوى بنتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام في الوايت هارت لين في نفس الجولة.

مضيفًا :" عدونا الحقيقي هو تشيلسي و نحن نهتم أكثر لمباريات تشيلسي من آرسنال، نعلم أننا سوف نخسر عدد من النقاط، ولكن في النهاية نستمر في المنافسة على اللقب".

واختتم إيفرا تصريحاته :" الآرسنال يأتي إلى الأولد ترافورد ويلعبون خلف الكرة، الفرق أننا لدينا قوة، أحيانا هم لا يستطيعون قتل المباراة، نحن أفضل منهم في ذلك ".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُهاجم فيها إيفرا الآرسنال، حيث سبق وشبه لاعبي المدفعجية بالأطفال عندما فاز مانشستر يونايتد عليه على ملعب الإيماريتس 3/1 في دوري أبطال أوروبا عام 2009.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

إيفرا: آرسنال ليس سوى مركز للتدريب، منافسنا الحقيقي هو تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: