تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تيفيز يُعيد مانشستر سيتي للطريق الصحيح، وبيرمنجهام يُسقط توتنهام في التعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: تيفيز يُعيد مانشستر سيتي للطريق الصحيح، وبيرمنجهام يُسقط توتنهام في التعادل   الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:47 pm

تعادل بيرمنجهام سيتي أمام ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف لكلاً منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أندروس جراوند وذلك في إطار الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإرتفع رصيد بيرمنجهام إلى 18 نقطة محتلاً المركز الـ 14على جدول الترتيب، أما توتنهام فرفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 26 في المركز الخامس بفارق ثلاثة نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

المباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين واستطاعا تهديد كل فريق مرمى الآخر في أكثر من كرة، بداية في الدقيقة 4 من إنطلاق المباراة عندما مر نجم السبيرس لينون من اليمين وأرسل كرة عرضية للقائم الأيسر استقبلها بيتر كراوتش على صدره وسددها في الزاوية الضيقة لحارس بيرمنجهام بن فوستر الذي تصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية.

تقدم المدافع الكاميروني باسونج للضيوف وذلك في الدقيقة 18 عندما استغل كرة ارتدت من بن فوستر في ابعاد كرة عرضية من جاريث بيل إثر ركلة حرة، لتصل الكرة إلى اسونجا لذي أسكنها الشباك مسجلاً الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني أهدر جيرمن ديفو فرصة لتعزيز تقدم فريقه عندما اخترق من الرواق الأيمن ودخل بعرض الملعب مراوغًا مدافعي بيرمنجهام وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى تصدى لها بن فوستر وذلك في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 81 أحرز كريك جاردنار هدف التعادل لبيرمنجهام بعد أن لعب له المهاجم الصربي نيكولا زيجتش صاحب الهدف القاتل في شباك أستون فيلا في كأس الكارلينج كرة بينيه حولها جاردنار داخل شباك حارس السبيرس جوميز.


المباراة الوحيد جاء في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، بعد أن مرر الإيفواري يحيي توريه كرة بينية متقنة للنجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي لعبها بباطن قدمه في الزاوية اليمنى لحارس بولتون يوسي ياسكيلاينين.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 29 محتلاً المركز الرابع، بينما توقف رصيد بولتون عند 23 نقطة في المركز السادس.



وسقط ويجان أتليتك في فخ التعادل على ارضه ووسط جماهيره أمام ستوك سيتي الحصان الأسود للبطولة بهدفين لكلا الفريقين، وجاءت أهداف المباراة الأربعة في الشوط الأول.

تقدم ستوك سيتي عن طريق روبرت هوث في الدقيقة 18، وتعادل ويجان بهدف أحرزه مدافع ستوك سيتي داني كولنز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، بعدها بدقيقة واحدة أعاد ماثيو إيثيرنجتون التقدم من جديد إلى ستوك سيتي، ثم أحرز توم كليفيرلي هدف التعادل للاتكس قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق.

رفع ويجان رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الـ 18 وهو نفس رصيد فولهام، بينما إرتفع رصيد ستوك سيتي إلى 21 نقطة محتلاً المركز السابع.


وتغلب بلاكبيرن على أثار هزيمته الجولة السابقة أمام مانشستر يونايتد بسبعة أهداف، واستطاع هزيمة ولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأيوود بارك.

أحرز أهداف الروفرز كلاً من دافيد دان في الدقيقة 29، بريت إيميرتـــون في الدقيقة 43، واختتم رايان نيلسين أهداف المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

بهذا الفوز وصل فريق المدرب سام آلاردايس إلى النقطة 21 في المركز الثامن متساويًا مع ستوك سيتي صاحب المركز السابع الذي يتقدم بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد الذئاب عند 12 نقطة محتلاً المركز الأخير في الترتيب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

تيفيز يُعيد مانشستر سيتي للطريق الصحيح، وبيرمنجهام يُسقط توتنهام في التعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: