تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسمياً: الموعد الجديد لعودة لامبارد للملاعب بعد تأكد غيابه عن لقاء السبيرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: رسمياً: الموعد الجديد لعودة لامبارد للملاعب بعد تأكد غيابه عن لقاء السبيرس    الأحد ديسمبر 12, 2010 9:53 pm

أنشيلوتي نفى الخبر الذي تم نشره على كافة الصحف الإنجليزية خلال اليومين الماضيين في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت قبل إنطلاق الجولة الـ17 التي ستشهد يوم غد الأحد لقاء ناري بين توتنهام وتشيلسي على ملعب وايت هارت لين الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

وأكد أنشيلوتي أن الموعد الجديد لعودة لامبارد قد يكون الأسبوع المقبل في لقاء القمة الإنجليزية ضد مانشستر يونايتد لحساب الجولة الـ18 من الدوري، وقال للموقع الرسمي لتشيلسي على الإنتر نت اليوم: "لامبارد في حالة جيدة جداً، لا أستطيع قول أنه جاهز للمشاركة، لكنني سعيد بعودته في هذا الوقت".

وأضاف: "أعتقدنا في تشيلسي أنه سيكون جاهزاً لمباراة توتنهام وهو لقاء صعب نحتاج فيه لاعب بقيمته، لكن لا يوجد وقت لدينا لتجربته في بعض التدريبات، لذلك نحتاج لإلقاء نظرة أوسع عليه ربما يوم الخميس، وبعد ذلك أعتقد أن موعد عودته الجديد سيكون ضد مانشستر يونايتد، سيكون متاحاً".

وأوضح: "لامبارد خضع لتدريبات استعدادية جيدة وليس لديه مشكلة للتدرب فكل شيء على ما يُرام لمن قرارنا الحالي هو الحفاظ عليه أكثر من أي شيء أخر".

هذا وتعرض الظهير الأيمن "بوسينجوا" لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة مارسيليا بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة البلوز بهدف دون رد، وتسببت هذه الإصابة في أزمة حقيقية للبلوز لأن الظهير الأيسر "يوري جيركوف" لم يلعب منذ فترة وغير جاهز رغم تأكيدات أنشيلوتي بأن اللاعب جاهز للمشاركة.، وقال المدرب الإيطالي: "جون تيري على ما يُرام الآن، لكن أشلي كول لديه مشكلة في كاحله، وأنيلكا جيد جداً".

وعلق أنشيلوتي في نهاية حديثه على تألق توتنهام قائلاً: "من الواضح أننا نريد التقدم إلى الأمام وسنستخدم مباراة توتنهام وسيلة لتحقيق نتيجة جيدة تعيد لنا ذاكرة الانتصارات وأنا لا أعرف ماذ إذا كان من الممكن القيام بذلك أمامهم أم لا فهذا الفريق متطور وقوي جداً، وهاري ريدناب يسير بشكل جيد جداً كما فعل الموسم الماضي، والآن لاعبيه نضجوا وباتوا أكثر خطورة من أي وقت أخر، وعلينا أن نركز ونهتم كثيراً بهذا اللقاء".

واختتم حديثه عن النجم الويلزي "جاريث بيل": "لاعب خطير جداً ويجب مراقبته لكنني لا أريد وضع إيفانوفيتش كظهير أيمن، سوف أضع أمام بيل البرتغالي (فيريرا) لأنه يمتلك الخبرة والقدرة على اللعب في تلك الجهة بإحترافية، وأعتقد إذا كنا في أفضل حالاتنا سنفوز 100% لكنني لا أعرف إذا ما كنا قادرين على اللعب بالطريقة التي نريدها أم لا لكننا سنفعل ما علينا".






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

رسمياً: الموعد الجديد لعودة لامبارد للملاعب بعد تأكد غيابه عن لقاء السبيرس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: