تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرديناند واثق من حدة شخصية واين روني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: فرديناند واثق من حدة شخصية واين روني   الأحد ديسمبر 12, 2010 9:56 pm

يعتقد فرديناند أن روني ليس بعيداً عن طريق العودة للتهديف مرة أخرى والتخلص من حالة الجفاف التي أصابته هذا الموسم فلم يسجل سوى هدفين فقط وغاب طويلاً عن الملاعب بداعي إصابة في الكاحل.

فرديناند وصف مستوى واين روني في المباريات السابقة بالقوي و"الحاد" فقد أظهر الفتى الذهبي رغبة كبيرة في العودة لمستواه وإحراز الأهداف بغزارة لكنه لم ينجح ليصنع عدد من الأهداف لزملائه أثناء مباراة "بلاكبيرن روفرز" التي كان أحد نجومها رغم أنه لم يُسجل أي هدف.

وقال قائد المنتخب الإنجليزي: "الكل يعرف ما الذي حدث لروني في الأسابيع الماضية لكنه عاد من الخلف بسرعة كبيرة وواضح عليه الجدية والرغبة في العوة للتسجيل مرة أخرى".

فرديناند أضاف أثناء حديثه لصحيفة الجارديان البريطانية: "روني لم يسجل في المباراة الأخيرة لنا ضد فالنسيا لكنه بدا حاداً وخلق بعض الفرص لا بأس بها، إنها فقط مسألة وقت وسوف يعود للتهديف لأنه الآن يُقدم مستوى أفضل من عشرات الأهداف، مُجرد عودته للإنطلاق وصناعة الأهداف وخلخلة الدفاع ولعبه بمزاج عالٍ هذه أمور مهمة له كّونه لاعباً عظيماً وأنا واثق في عودته".

وضربت إصابة بسيطة ريو فرديناند أثناء مباراة فالنسيا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي وأعتقد البعض أنه سوف يغيب عن لقاء القمة ضد آرسنال لكن اللاعب طمأن الجماهير وقال أنه على ما يُرام وخروجه من الملعب كان أمراً وقائياً ليس أكثر وألمح لتواجده ضد آرسنال بعد انتهاء فترة علاجه اليوم وغداً الأحد.

وأنهى حديثه: "سنرى ما الذي سيحدث يوم الأثنين، أنا على الأرجح سأتواجد، أعتقد أن الإصابة المُزمنة كانت أسوأ لحظات مسيرتي الكروية فقد لعبت عدد مباريات أقل مما لعبتها هذا الموسم والذي لم ينتهى بعد، لذا ما يحدث لي إنطلاقة جيدة بعد فترة انقطاع طويلة وإذا حدث وجلست مرة أخرى لثلاث أو أربع مباريات سأشعر بخيبة أمل كبيرة لكن هذا لن يَحدث".








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

فرديناند واثق من حدة شخصية واين روني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: