تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يعاني من نقص في خط الهجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يعاني من نقص في خط الهجوم   الأحد ديسمبر 12, 2010 10:03 pm

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد اليوم السبت ان فريقه الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يعاني من نقص في المهاجمين وان اصابة الارجنتيني جونزالو هيجوين في الظهر ستجعل الأمر صعبا على الفريق خلال الاسابيع المقبلة بوجود الفرنسي كريم بنزيمة كمهاجم وحيد.

وربما يحتاج هيجوين لاعب منتخب الارجنتين والذي يفضله مورينيو على بنزيمة لعملية جراحية يقول أطباء النادي انها قد تبعده عن صفوف الفريق لمدة تصل الى شهرين تقريبا.

وأدت هذه التقارير الى تكهنات في وسائل اعلام ان ريال مدريد ربما يشتري مهاجما جديدا خلال فترة الانتقالات الشتوية في الشهر المقبل لكن مورينيو أحجم عن التصريح بحاجته للاعبين جدد.

وقال مورينيو "التعاقد مع اللاعبين ليس من اختصاصي لكني قلت بالفعل في بداية الموسم ان الامر سيكون صعبا بوجود بنزيمة وهيجوين فقط."

واضاف المدرب البرتغالي "اذا كان لزاما علي الاستمرار بوجود بنزيمة فقط فان الامور ستكون اكثر صعوبة. لكن عليك في هذا الأمر توجيه السؤال إلى المدير العام (الارجنتيني خورخي فالدانو) ويمكنه الحديث معك عن موقف النادي."

وقال مورينيو انه يتوقع عودة البرازيلي كاكا في يناير كانون الثاني المقبل بعد شفائه من عملية في الركبة لم يشارك بسببها في اي مباراة خلال الموسم الحالي.

وقال مورينيو "قام الفريق الطبي بعمل جيد.. كان هناك عمل رائع من كاكا نفسه وهو أمر مهم. نحن في الانتظار وحين يعود من عطلة عيد الميلاد أتمنى مشاركته في التدريبات مرة أخرى."

وسيلتقي ريال مدريد الذي تأهل لدور 16 في دوري ابطال اوروبا خارج ملعبه غدا الاحد مع ريال سرقسطة.

وقال ريال بموقعه على الانترنت اليوم إن الظهير الأيمن سيرجيو راموس سيغيب لمدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في أحد أربطة الركبة اليمنى. وسيلعب الفارو اربيلوا بدلا من راموس.

وسيعود المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو من الإيقاف بينما لن يشارك لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة بعد حصوله على إنذار خامس في المباراة التي فاز بها ريال 2-صفر على بلنسية مطلع هذا الأسبوع.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

ريال مدريد يعاني من نقص في خط الهجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: