تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو : كاسياس يستطيع اللعب لعشر سنوات أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: مورينيو : كاسياس يستطيع اللعب لعشر سنوات أخرى   الأحد ديسمبر 12, 2010 10:13 pm

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم السبت عن سعادته البالغة لوصول حارس مرماه الأسباني الدولي إلى مباراته رقم 400 في الدوري الأسباني.

ويخوض كاسياس غدا الأحد مع مضيفه ريال سرقسطة مباراته رقم 400 في الدوري الأسباني للعبة.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل لقاء الغد "أشعر بالسعادة لكاسياس لأنه سيخوض مباراته رقم 400 . حقق كاسياس عددا من الأرقام الرائعة لأنه بدأ مسيرته الكروية مبكرا.. ولكن الأكثر أهمية أن سنوات عديدة ما زالت أمامه. ما زال قادرا على اللعب لعشر سنوات إذا أراد".

وعن مشاركة اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في مباراة الغد ، قال مورينيو "إذا لم أدفع ببنزيمة في التشكيل الأساسي للفريق أكون قد عاقبت لاعبا قدم مباراة رائعة قبل أيام ويستحق الفرصة ليسعد بها. ولكن إذا بدأت به اللقاء وأردت تغيير شكل اللقاء ، يتعين علي الدفع بأي من ألبيول أو جاراي كرأس حربة. أعرف ما هو أفضل بالنسبة لبنزيمة.. ولكنني أحتاج للتفكير فيما هو أفضل بالنسبة للفريق".

وأضاف "أعلم أنه لابد من وجود المنتقدين دائما.. هناك طرق مختلفة للعب وأساليب مختلفة للتفكير.. تنجح في الصيد من خلال كلب جيد ولا تنجح في ذلك من خلال قطة جيدة ولكنك تواصل الصيد.. فزنا في 11 مباراة بالدوري الأسباني وبخمس مباريات في دوري أبطال أوروبا ومباراة واحدة في كأس ملك أسبانيا على مدار ستة شهور من المنافسة. يجب أن نواصل تقدمن بلا دموع وأن نتحلى بالشجاعة مثلما كنا على مدار الموسم بأكمله".

ونقل موقع النادي على الانترنت عن مورينيو قوله "لا يمكنني التحدث عن هيجوين يوميا مثلما لم أعرب عن شكواي قبل ستة شهور عندما خسرنا جهود كاكا. نواجه بعض المشاكل بالطبع ونحتاج لتجاوز العقبات. أتمنى إيجاد أفضل حل ممكن. وأتمنى أن ننجح جميعا في حل المشكلة".

وأضاف "سرقسطة لن ينهي الموسم في المركز الأخير لأن الفريق لديه مواهب عديدة ومدربه لديه خبرة كبيرة. أرى أن سرقسطة لن يواجه مشاكل كبيرة في تعديل أوضاعه ولكنني أتمنى بالطبع ألا يخطف هذا الفريق أي من نقاط المباراة غدا".






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

مورينيو : كاسياس يستطيع اللعب لعشر سنوات أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: