تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دييجو ميليتو: جاهز للعب 90 دقيقة ولكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: دييجو ميليتو: جاهز للعب 90 دقيقة ولكن    الأحد ديسمبر 12, 2010 10:18 pm

أكد دييجو ميليتو مهاجم الإنتر على جاهزيته لعب الـ90 دقيقة كاملة في مباراتي فريقه خلال مونديال 2010 موضحًا في نفس الوقت أن القرار في ذلك يعود للمدرب رافا بينيتيز.

النيرادزوري يتواجد في أبو ظبي حاليًا ويستعد لمواجهة سينوجنام الكوري في نصف نهائي كأس العالم للأندية وهي المباراة التي يريد ميليتو المشاركة بها كما قال في تصريحات نقلها موقع أف سي إنترنيوز:

"أنا جاهز وأريد لعب الـ90 دقيقة كاملة في المباراتين ولكننا سنرى إن كان المدرب سيدفع بي للملعب أو لا، نريد الفوز بتلك الكأس كي نختم عام 2010 الرائع بقوة ونؤكد أننا أقوياء دائمًا"

مهاجم جنوى السابق والمرتبط بالانتقال لريال مدريد حاليًا تابع "بينيتيز؟ يحاول إيجاد الأفضل لنا، ريال مدريد؟ لا فأنا أفكر في الإنتر، مونديال الأندية؟ لا يوجد في كرة القدم فريق مرشح للفوز وباتشوكا فريق قوي للغاية وعلينا التخلص منه أولًا"

يُذكر أن ميليتو كان أحد الأسباب الرئيسية في ثلاثية النيرادزوري للموسم الماضي بعدما أحرز الأهداف الحاسمة في المباريات الأخيرة من جميع البطولات ولكنه لم يظهر بذلك المستوى المميز خلال الموسم الحالي والسبب يعود للإصابة والعلاقة المتوترة مع المدرب الإسباني مما جعل البعض يربط بينه وبين الالتحاق بجوزيه مورينهو في ريال مدريد خلال يناير المقبل.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

دييجو ميليتو: جاهز للعب 90 دقيقة ولكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: