تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 والد ديوكوفيتش يفتح النار على اتحاد التنس الصربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: والد ديوكوفيتش يفتح النار على اتحاد التنس الصربي   الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:15 pm



بعد أيام من إحراز صربيا لقبها الأول التاريخي ببطولة كأس ديفيز لفرق تنس الرجال بتغلبها على فرنسا في النهائي ، فتح والد النجم نوفاك ديوكوفيتش النار على اتحاد التنس الصربي.

وأكد سرديان ديوكوفيتش أن الفضل في تحقيق إنجاز كأس ديفيز يرجع إلى أسر اللاعبين واللاعبين أنفسهم فى المقام الأول وليس لاتحاد التنس الصربي.

وقال ديوكوفيتش الأب في بيان: "لا توجد أي علاقة بين اتحاد التنس الصربي الحالي برئاسة اللاعب السابق سلوبودان زيفوينوفيتش وبين انتصار البلاد في بطولة كأس ديفيز".

وأضاف المشجع شديد الحماس ودائم الظهور في المقصورة الخاصة بابنه ، المصنف الثالث عالميا ، في جميع مبارياته: "إننا أبطال العالم في التنس بفضل اللاعبين وأسرهم وحسب .. لا أسعى لانتزاع منصب زيفوينوفيتش ولكن هذا الاتحاد بحاجة لعملية إعادة بناء شاملة".

وتعانى صربيا من ندرة معدات وملاعب التدريبات رغم أنها تمكنت مع ذلك من تقديم نجوم عالميين مثل ديوكوفيتش والمصنفتين الأوليين السابقتين يلينا يانكوفيتش وآنا إيفانوفيتش.

وكانت صربيا تغلبت على فرنسا بطلة كأس ديفيز تسع مرات في نهائي بلجراد في الخامس من كانون الأول/ديسمبر الجاري ، وقد أصبحت أسرة ديوكوفيتش ، التي تمتلك مطعما للبيتزا في أحد منتجعات التزلج، تعتبر من مراكز القوى في التنس الصربي.

وقال بوجدان أوبرادوفيتش قائد الفريق الصربي ببطولة كأس ديفيز: "نحتاج لملاعب أفضل ولكنني لن أتوقع من سيحل محل من في اتحاد التنس المحلي وإن كان بوسعي أن أؤكد لكم أن هناك تغييرات ستحدث في الإدارة".

وأضاف أوبرادوفيتش: "تلقى اللاعبون دعما ماليا محدودا للغاية طوال هذه السنوات بينما نجحنا في المقابل في تحقيق إنجاز مذهل بإحراز لقب كأس ديفيز في أول نهائي نصل إليه .. أعرف أننا لا نتمتع بموارد مثل العديد من الدول كالولايات المتحدة ، ولكن يجب على الأقل أن تكون الاستثمارات ملائمة ولو بشكل جزئي لنتائجنا".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

والد ديوكوفيتش يفتح النار على اتحاد التنس الصربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: