تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يسجل أرقام مذهلة في معدل الأهداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: برشلونة يسجل أرقام مذهلة في معدل الأهداف    الإثنين ديسمبر 13, 2010 9:22 pm




برشلونة المرعب في آخر مبارياته حيث أن الفريق بآخر سبع مباريات سجل رقم كبير جدا من الأهداف وبإمكان الفريق تحطيم رقم ريال مدريد القياسي المسجل بأكبر حصيلة من الأهداف سجلت بموسم واحد ( 107 ).
فأرقام برشلونة في المباريات السبع الأخيرة تشير إلى وجود كرة القدم تقريبا في اتجاه واحد ، فمنذ هدف نيلمار في مرمي برشلونة في الدقيقة 25 في الأسبوع الحادي عشر لم يتلق برشلونة أي هدف في مباراة تنافسيه أي أن الفريق خلال الـ6 مباريات الأخيرة لم يتمكن أحد من هز شباكه .

هذا الرقم يدل على عمل غير عادي يقومه به الدفاع في استرداد الكرة في وقت مبكر جدا ، ولكن الأمر لا يقتصر فقط على المدافعين بل الفريق بأكمله .

فالفريق منذ مباراته مع فياريال بالكامب نو سجل 28 هدف ولم يستقبل في شباكه أي هدف ، كما أن الفريق في تسع من مبارياته الإحدى عشر الماضية سجل بمعدل ثلاث أهداف فأكثر في المباراة الواحدة ، فقط مباراة كوبنهاغن هي التي سجل فيها الفريق فقط هدفين ولكن بعد ذلك كانت النتائج كالتالي ( 3 في خيتافي ، 5 في سبته ، 3 في فياريال ، 8 في ألميريا ، 3 في باناثنياكوس ، 5 في ريال مدريد ، 3 في أوساسونا ، 5 في ريال سويسداد) .
برشلونة وصل عدد أهدافه حتى الآن بعد مرور 15 أسبوع لـ46 هدفا أي بمعدل 3.06 هدفا في المباراة الواحدة ولو استمر الفريق علي هذا النهج فإنه سينهي الموسم بمجموع 116 هدف وسيكسر رقم الريال القياسي بـ107 هدف .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

برشلونة يسجل أرقام مذهلة في معدل الأهداف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: