تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استوديانتس يسحق ريفر بليت برباعية في الدوري الأرجنتيني وينتظر التتويج أمام أرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: استوديانتس يسحق ريفر بليت برباعية في الدوري الأرجنتيني وينتظر التتويج أمام أرسنال   الخميس ديسمبر 09, 2010 6:13 pm

عزز استوديانتس موقعه في صدارة جدول مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوز ساحق 4/صفر على مضيفه ريفر بليت مساء أمس الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثامنة عشر قبل الأخيرة من المسابقة.

ورغم ذلك ، أصبح استوديانتس بحاجة إلى الفوز على أرسنال ساراندي في المرحلة الأخيرة من المسابقة ليتوحج بلقب البطولة هذا الموسم وذلك بعدما حقق فيليز سارسفيلد الفوز 2/صفر على هوراكان ليواصل المطاردة مع استوديانتس حيث حافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن استوديانتس.

وتقدم استوديانتس بهدف مبكر سجله لياندرو ديساباتو في الدقيقة الثانية ثم أضاف نيكولاس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف ماركوس روخو وجابرييل ميركادو الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 46 و56 حيث استغل الفريق النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد المدافع جوناثان مايدانا في الدقيقة 46 .

وتجمد رصيد ريفر بليت عند 28 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف جودوي كروز الذي تعادل مع ريسينج 1/1 في مباراة أخرى أمس.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

استوديانتس يسحق ريفر بليت برباعية في الدوري الأرجنتيني وينتظر التتويج أمام أرسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: