تجمع الشباب العربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب إندبندنتي : فريقي أحرز اللقب القاري بجدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الغرام



المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: مدرب إندبندنتي : فريقي أحرز اللقب القاري بجدارة   الخميس ديسمبر 09, 2010 6:15 pm

أكد أنطونيو محمد المدير الفني لفريق إندبندنتي الأرجنتيني لكرة القدم أن فريقه توج "عن جدارة" بلقب بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية (كوبا سودأمريكانا) اثر تغلبه بركلات الترجيح على جوياس البرازيلي في مباراة الإياب بنهائي البطولة مساء أمس الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش).

وفاز إندبندنتي 3/1 إيابا على ملعبه مساء أمس بعدما خسر صفر/2 على ملعب جوياس ذهابا ليتعادل الفريقان 3/3 في مجموع المباراتين ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقب لبطل الأرجنتين. واللقب هو الأول لإندبندنتي على الساحة القارية منذ 15 عاما.

وقال محمد "أحرزنا اللقب لأننا تغلبنا على أفضل الفرق في البطولة كما نجحنا ، في النهائي ، في تعويض تأخرنا بهدفين ذهابا إلى تعادل ثمين 3/3 إيابا قبل الفوز بركلات الترجيح.. عانينا ولكننا فزنا في النهاية. أستمتع باللحظة الحالية".

وقال إدواردو توتسيو مدافع إندبندنتي الذي سجل ركلة الترجيح الأولى "أود توجيه الشكر إلى جميع مشجعي الفريق وإلى خوليو كوبارادا رئيس النادي على أنهم منحوني فرصة الفوز مع الفريق بلقب البطولة في هذه السن (36 عاما). اجتزنا بعض الأوقات العصيبة ولكننا كنا نعرف كيفية اجتيازها. بذلنا جهدا كبيرا وحققنا الفوز عن جدارة. الفريق واللاعبون استحقوا التتويج".

وانهمرت الدموع من عيني كارلوس ماتيو قائد فريق إندبندنتي بعد الفوز بأول ألقابه القارية مع الفريق رغم معاناته كثيرا من الإصابات في الركبة على مدار الموسم.

وقال ماتيو "ليست لدي الكلمات التي أعبر بها عن مدى شعوري. كان عاما صعبا للغاية بالنسبة لي ولم أكن أحلم بإنهائه بهذا الشكل الرائع. فزنا بكأس البطولة عن جدارة رغم الصعوبات التي واجهناها".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

مدرب إندبندنتي : فريقي أحرز اللقب القاري بجدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التجمع العربي :: استراحة الملتقى :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: